×

شركة نقل اثاث حي الجامعة بجدة 0535374143خصم 50% اتصل الآن

شركة نقل اثاث حي الجامعة بجدة 0535374143خصم 50% اتصل الآن

من هي شركة نقل الاثاث بجدة حي الجامعة؟

تقوم شركة نقل اثاث حي الجامعة بجدة بفك وتركيب جميع أنواع الأثاث ونقله داخل أحياء جدة ومناطق أخرى في المملكة العربية السعودية.

نعمل باجتهاد وكفاءة لتقديم أفضل خدمة نقل أثاث بجدة من أجل تحقيق رضا العملاء ، وهو ما جعلنا من أقوى الشركات المنافسة في السوق السعودي.

العمالة المدربة لنقل جميع أنواع الأثاث

حيث نقوم بتوفير فريق كامل من العمالة المدربة لنقل جميع أنواع الأثاث الذين لديهم خبرة طويلة في المجال ، وقد حرصنا على مدى سنوات عديدة على تقديم خدمات جديدة سعياً منا لكسب ثقة عملائنا

وقمنا بتطويرها نقدم خدماتنا في جميع مناطق المملكة

حيث يمكن للعملاء التواصل مع المقر الرئيسي للشركة في فروعنا العديدة أو التواصل مع ممثل خدمة العملاء من خلال صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

العوامل الرئيسية عند التعاقد على عملية نقل الأثاث

نحن ندرك تمامًا أهمية عملية نقل الأثاث والإجراءات التي تتطلبها حتى يتم استكمالها بنجاح دون أن يتضرر الأثاث أو المفروشات خلال مراحل عملية النقل

وفيما يلي العوامل الأساسية التي يعتمد عليها نقل الأثاث تستند العملية:

توضح الاتفاقية المبرمة بين العميل وإدارة الشركة الإجراءات التي تتخذها الشركة أثناء عملية النقل ، وأبرزها أنها تشمل فك وتركيب الأثاث.

تتعهد الشركة بتغليف الأثاث والأجهزة والأمتعة بالكامل لحمايتها من التلف أثناء عملية النقل ، وفي حالة فقدان أي من الأغراض تتحمل الشركة دفع تكلفة الخسارة للعميل.

توفر الشركة عاملين تقنيين في الكهرباء والنجارة والسباكة يمكنهم تفكيك الأجهزة الكهربائية والمكيفات وأحواض المطبخ والحمام وجميع أنواع الأثاث وتعبئتها بأمان تام لضمان وصولهم إلى الوجهة الجديدة بأمان.

توفر شركتنا العديد من السيارات التي يمكنها نقل الأثاث من وإلى جدة بسهولة ويمكنها حمل أوزان كبيرة والعديد من قطع الأثاث.

تلتزم الشركة بتركيب الأثاث عند تسليمه إلى الوجهة الجديدة وتسليم الشقة الجديدة للعميل مفروشة بالكامل.
الضوابط التي يجب أن تتوفر في شركة نقل أثاث بجدة حي الجامعة

تتعهد شركة نقل الأثاث بالآتي عند الاتفاق مع العميل على نقل الأثاث:

المصداقية: يجب أن تتمتع الشركة بمصداقية كبيرة تجاه عملائها من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة من حيث تعبئة الأثاث وتحميله على الرافعات.

الثقة: الانتقال من منزل إلى آخر ليس بالأمر السهل ، وهذه الحركة تتطلب الاستعانة بشركة قديمة ذات سمعة طيبة وخبرة طويلة في المجال

وهي أبرز ما يميز شركتنا. نسعى دائمًا إلى كسب ثقة عملائنا الكرام ، لذلك نحرص على توفير نظام ضمان شامل يضمن تسليم عناصر العميل بالكامل إلى المسكن الجديد بأمان وفي الوقت المتفق عليه مسبقًا.

التوظيف النزيه: تقدم شركتنا أفضل العاملين المدربين على أيدي خبراء حرصوا على تقديم أفضل النصائح من أجل تقديم خدمات عالية الجودة.

السعر: قد يقف السعر كعائق أمام  العميل ويمنعه من طلب خدمة نقل الأثاث من شركتنا ، حيث أصبحت خدمات شركات نقل الأثاث باهظة الثمن

وهو ما حرصت شركتنا على تغييره ، لذلك أنت سوف تجد أن أسعار خدمات الشركة المختلفة معروضة لك بأرخص الأسعار حتى يشعر العميل بالأمان والراحة.

اساسيات اختيار افضل شركة نقل اثاث بجدة حي الجامعة

إذا كنت تبحث عن الأساسيات التي يجب عليك في ضوءها تنفيذ عملية نقل الأثاث ، فنحن نقدم لك لمحة عامة عن أهم الأشياء التي يجب البحث عنها في أفضل شركة لنقل الأمتعة ، مثل:

استخدام المعدات المتطورة:

مع تطور خدمة نقل الأثاث ، أصبحت هناك حاجة ماسة لاستخدام أفضل وأحدث الطرق المستخدمة في نقل الأثاث لتسهيل عملية النقل

ونحن مهتمون بالشركة باستخدام أحدث الرافعات المتطورة التي يمكنها حمل أثقل الأوزان من الطوابق المرتفعة بسهولة بالغة.

شركة لها فروع متعددة:

كان لا بد من فتح عدة فروع لشركتنا ليتمكن عملاؤنا في كل مكان في المملكة من طلب خدمات فك وتركيب الأثاث ونقله من مكان إلى آخر داخل جدة وخارجها مما زاد ثقة عملائنا يوما بعد يوم في جدية وجودة الخدمات المقدمة لهم.

 

إرسال التعليق

0535374143