×

شركة نقل اثاث حي بني مالك 0535374143خصم 50% اتصل الآن

شركة نقل اثاث حي بني مالك 0535374143خصم 50% اتصل الآن

شركة نقل اثاث حي بني مالك بجدة

شركة نقل أثاث بجدة حي بني مالك تعتبر من أفضل الشركات المتوفرة في المملكة العربية السعودية. وقد حرصت الشركة على توفير كافة المكونات اللازمة لتنفيذ مهمة هذه الخدمة بشكل مثالي ومهني.

تعتبر مهمة نقل الأثاث من الأعمال المرهقة والشاقة للغاية والتي تحتاج إلى مزيد من الخبراء والقوى العاملة ، وذلك من أجل الانتقال من مكان إلى آخر ليتم القيام به بطريقة بسيطة وآمنة

لذلك يتم توفير العمالة المدربة على أعمال نقل الأمتعة ، والمهندسين المتخصصين في طريقة فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها

حتى تضمن المؤسسة تقديم الخدمة على مستوى عالٍ يتم على أعلى مستوى وجودة ممكنة للجميع ، بادر بالاتصال بنا للاستفسار عن أي شيء تريد معرفته باستخدام الرقم التالي.

شركة نقل أثاث بجدة حي بني مالك

تعد شركة نقل الأمتعة بجدة بحي بني مالك من الشركات القوية في هذا المجال ، حيث تتميز بالخبرة التي تمتد على فترات طويلة امتدت لأكثر من عشر سنوات متتالية.

كما مارست المهنة في نقل الأثاث والأمتعة داخل جدة وخارجها أيضًا.

قدمت شركة نقل الاثاث خدمات تأثيث المنازل والفنادق والمكاتب حيث تقوم بتوصيلها الى اي مكان يقع داخل حدود منطقة جدة

وكذلك خارجها على مستوى المملكة العربية السعودية ويتم ذلك باستخدام أفضل وسائل النقل الجديدة من شاحنات وسيارات ضخمة وسيارات نقل بحيث يمكن لكل منها نقل كافة الأغراض للمكان الذي تنتقل إليه.

خطوات نقل الاثاث بجدة

تتم خطوات نقل الأثاث بجدة بالطريقة الصحيحة وبدون تعريض أي قطعة أثاث للتلف أو التلف ، لذلك تقوم الشركة بتخطيط شامل وكامل لنقل العفش لجميع العملاء ، وأهمها ما يلي:

يجب تفكيك جميع الأجهزة الكهربائية بعناية وتنظيفها من الغبار وتغطيتها بالكرتون حتى لا تنكسر.
يتم تنظيف الأثاث وجميع المفروشات بخبرة

وباستخدام أدوات تؤدي عملية تنظيف جيدة حتى لو كان المكان قديماً وفيه حشرات تم إبادةها بالكامل.
ثم يتم تغليف جميع الأثاث والمفروشات بالبلاستيك أو الكرتون ويتم شحنها في سيارات نقل.

بعد ذلك يتم رفع الأثاث باستخدام عدة رافعات قوية جدًا متوفرة في الشركة بحيث يمكنها حمل الأمتعة من النوافذ ، ويتم وضعها داخل السيارات الجاهزة لحمل الأمتعة.
هناك عدة طرق تستخدم داخل الشركة ، لحماية الأثاث من أي ضرر قد يلحق به أثناء تسليمه للسيارات.

أسعار نقل الأثاث بجدة
تتميز اسعار شركة نقل اثاث بجدة حي بني مالك بتقديم اهم وافضل العاملين الذين يعملون بدقة واحترافية عالية في فك ونقل العفش وافضل عمال التخزين والتركيب داخل وخارج المملكة العربية السعودية ككل.

كما توفر سيارات نقل كبيرة جدًا بسعر مغر من أجل المساعدة في عملية التنقل داخل وخارج منطقة جدة ، كما تحرص الشركة على تقديم أفضل خدمة لنقل العفش مع التركيب والتعبئة حتى لا تقوم بذلك. تعاني منه بشكل دائم ، ويمنع الضرر للعملاء بأرخص سعر ممكن ، تواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة.

طرق التغليف الحديثة في شركة نقل الاثاث بجدة
يمكنك الاستفادة من شركة نقل أثاث بجدة حي بني مالك ، لأنها مجهزة بخبرة كبيرة جدًا في التعبئة والتغليف ويتم النقل من مكان إلى آخر

ولا تتعرض لأي ضرر أو تربة أثناء النقل ، و تستخدم الشركة خامات مصنوعة من البلاستيك في تغليف الأمتعة والأثاث ، ويتم فصل كل قطعة والأخرى لمنع الاحتكاك أو التلف.

التعامل الجيد في تغليف أواني المطبخ وخاصة أواني الطبخ وجميع أدوات المائدة أو أدوات المائدة المعرضة للكسر. يتم تعبئتها جيدًا باستخدام الورق المقوى مع الفلين حتى لا تتعرض لأية صدمات.

يتم الاحتفاظ بالأجهزة الكهربائية في صناديق متينة جدًا مخصصة لها ، حتى يتم نقلها إلى الموقع المطلوب ، ولكن يجب على العميل بدء الاتصال والتواصل مع الشركة من أجل ضمان خدمة العملاء بنفسه.

كيفية ترتيب الأثاث داخل الغرف من صنع الشركة

شركة نقل اثاث بجدة حي بني مالك تراعي الاولوية في ترتيب الاثاث داخل الغرف اذ تعتبر من الامور التي تزعج العميل كما انها صعبة عند التنقل ولهذا فهي من خلال عمال المنظمة

 

إرسال التعليق

0535374143