شركة نقل اثاث حي الاندلس بجدة

تسعى شركة نقل اثاث حي الاندلس بجدة دائمًا إلى الازدهار والتقدم الذي يميزها عن باقي الشركات ، حيث تعمل جاهدة للحصول على ثقة العميل. لا تتردد في الاتصال بنا الآن

افضل شركة نقل اثاث بجدة بحى الاندلس

تقدم شركة البيت لنقل الاثاث أفضل شركة لنقل العفش في جدة عروض مميزة لنقل الأثاث لجميع العملاء ، حيث توفر لك خصمًا كبيرًا يصل إلى 40٪ على جميع خدمات نقل الأمتعة في جدة.

يوفر لك نقل أثاث رخيص ، توصيل الأمتعة ، تركيب الأمتعة ، تخزين الأمتعة بأسعار معقولة ، لذلك لا تتردد ، عميلنا العزيز. اتصل بنا الآن واستمتع بخدمة نقل أثاث ممتازة لا مثيل لها في جميع أنحاء المملكة

ارخص اسعار نقل الاثاث بحى الاندلس

تكمن أهمية شركات نقل الأثاث في قدرتها على تقليل أعباء أسعار نقل العفش ، وهذا ما تقدمه شركة نقل أثاث بجدة بحي الأندلس. يتم توفير جميع خدمات نقل الأثاث من قبل الشركة بأسعار مناسبة للجميع

كما أن أسعار الشركة غير موحدة وغير ثابتة ، فهناك بعض الأشياء التي يتحدد عليها السعر ، مثل:

حجم الاثاث حيث يوجد منزل مكون من ثلاث غرف واخر اكثر ولن يكون السعر هو نفسه في العمليتين

المسافة المخصومة بين البيت القديم والبيت الجديد

عدد العمال اللازمين لنقل الاثاث

كم عدد السيارات التي تحتاجها لنقل الأثاث؟

الأرضية التي يوجد بها الأثاث

نقل اثاث حي الاندلس لجميع احياء جدة

يعد الانتقال من المنزل القديم إلى المنزل الجديد بسبب ظروف العمل أو قرب المدارس والجامعات أو مهما كانت الأسباب من الأمور التي تقلق العملاء

وتحث الكثيرين على البحث عن أفضل شركة في مجال نقل العفش ، حيث أن عملية الانتقال من مكان إلى آخر تتطلب استخدام أحدث الأجهزة والمعدات مثل الرافعات الكبيرة التي يمكن أن تحمل أوزانًا كبيرة

وتعتبر شركة البيت لنقل الاثاث من أفضل وأسرع وأرخص شركات نقل العفش التي تتميز بالعديد من المزايا التي يبحث عنها العملاء ، مثل توفير أحدث المعدات وأفضل مواد التعبئة والتغليف.

تفكيك وتركيب الأثاث بجدة حي الأندلس

تفكيك أو تفكيك قطع الأثاث: يقوم نجار شركة البيت لنقل الاثاث بفك جميع قطع الأثاث مثل غرف النوم وخزائن الملابس والمكاتب والمطابخ والأرائك التي يمكن تفكيكها وأي قطعة أثاث تحتاج إلى تفكيك.

تفكيك كافة الأجزاء الكهربائية كالثريات والنجف والمكيفات سواء كانت سبليت أو شباك والسخانات والثلاجات والغسالات والمجففات وشاشات التليفزيون بعد فصل التيار الكهربائي عنها.

إزالة الستائر بعناية شديدة ولف السجاد والبسط وتجميع أغراض المطبخ وأي أصناف أخرى في علب بمواصفات ومقاسات مميزة تناسب جميع القطع.

بعد تفكيك جميع قطع الأثاث ، يقوم العمال بتنظيف قطع الأثاث جيداً من الأتربة قبل تغليفها وتعقيم الأثاث من الفيروسات وخاصة فيروس كورونا.

يقوم العمال بتعبئة الأثاث بأفضل مواد التعبئة والتغليف المستوردة من الخارج لضمان وصول الأثاث بأمان تام. لذلك توفر الشركة أفضل مواد التعبئة والتغليف المستوردة من الخارج.

تشمل مواد التغليف كرتونة بأحجام وأحجام مختلفة وأكياس فقاعية وأكياس مصنوعة من القماش وأكياس بلاستيكية وبعض الصناديق الخشبية.

أجهزة مخصصة لشفط وتفريغ الهواء أثناء التعبئة ، شرائط لاصقة ، حيث يتم تغليف كل قطعة أثاث بنوع التغليف المناسب لضمان وصول الأثاث من المنزل القديم إلى المنزل الجديد بأمان تام دون التسبب في أي ضرر للأثاث من الخدش أو الكسر

شركة نقل أثاث بحي الأندلس بجدة

في الآونة الأخيرة ، ازداد البحث عن شركة نقل أثاث بحي الأندلس بجدة ، حيث تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في عمليات النقل

حيث تختص بفك وتركيب قطع العفش المختلفة ، وكذلك هذه الشركة لديها عدد كبير من العمال والفنيين والمهندسين الذين يمتلكون أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

كما تقدم لك هذه الشركة العديد من الخدمات التي تجعلها من أفضل وأقوى الشركات في المملكة العربية السعودية.

كما توفر هذه الشركة جميع الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة والمتطورة. لذلك سنعرض لكم خلال السطور القادمة أهم المعلومات والخدمات التي تقدمها هذه الشركة.

شركة نقل أثاث بحي الأندلس بجدة

تتعامل شركة حي الأندلس لنقل الأثاث بجدة بأفضل الوسائل والأساليب وأحدث التقنيات ، حيث توفر لك أفضل الأدوات والمعدات والأجهزة.

كما أن جميع الخدمات التي تقدمها هذه الشركة تتم بأقصى درجات الدقة والإتقان ، كما أن هذه الخدمات تتم على يد أكبر فريق من العمال المهرة والمتخصصين

وبالتالي فإن هذه الشركة ستضمن لك الحصول على أعلى جودة من بين جميع الخدمات ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بأرقام الشركة.

كما أن هذه الشركة مهتمة جدًا بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بنقل الأمتعة لجميع العملاء ، وذلك لتسهيل عمليات النقل للعملاء

ويتم ذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار وفي أسرع وقت ممكن مع توافرها. على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة ، حتى تتمكن من توفير الوقت والجهد.

كما أن الخدمات التي تقدمها هذه الشركة لا تعتمد فقط على نقل قطع الأثاث من مكان إلى آخر ، بل أن هذه الشركة تقدم أيضًا عددًا كبيرًا ومتنوعًا من الخدمات الأخرى مثل: فك وتركيب قطع الأثاث

و طرق التغليف المتبعة في هذه الشركة لجميع قطع الاثاث بمنتهى الدقة بحيث لا يحدث اي ضرر لاي قطعة اثاث.

من admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

للاتصالللواتساب
Call Now Button0539590069